ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    رئيس مجلس محافظة المثنى ورئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس المحافظة يزوران جامعة المثنى

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    رئيس مجلس محافظة المثنى ورئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس المحافظة يزوران جامعة المثنى

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:34 am

    زار السيد لطيف الحساني رئيس مجلس محافظة المثنى والسيد ياسر الياسري رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس المحافظة جامعة المثنى وتجولوا في اروقتها واطلعوا على اخر ما توصلت اليه الجامعة من رقي على الصعيدين المعماري والعلمي ، واشادوا بدور الجامعة الريادي في تطوير وخدمة المجتمع على كافة الصعد .

    وقد اتت هذه الزيارة مرادفة لزيارة السيد ابراهيم الميالي محافظ المثنى في الاسابيع القليلة الماضية لتضع النقاط فوق الحروف وتزيح ما وصفه السيد رئيس مجلس المحافظة ( بغمامة صيف ) التي كانت سائدة بين مجلس المحافظة ورئاسة الجامعة وفتح صفحة جديدة من التعاون المشترك لخدمة محافظة المثنى ومجتمعها.

    وجرى خلال لقائهم مع الاستاذ الدكتور غازي موسى الخطيب رئيس الجامعة تبادل وجهات النظر ومحاولة اشراك اساتذة الجامعة من العلماء والمتخصصين في مجالات الهندسة والاقتصاد والزراعة والطب وباقي العلوم في اللجان المشكلة داخل مجلس المحافظة في كافة الاختصاصات والاستفادة من خبراتهم العلمية والعملية ومرافقة هذه اللجان في ورش العمل التي تقام خارج القطر ونقل التجارب عملياً الى الداخل.
    وقد تم التطرق خلال اللقاء الى مواضيع متعددة سيما في كيفيية استقطاب شركات الاستثمار وانشاء مصانع مختلفة في المحافظة ومحاولة استغلال بحيرة ساوة علمياً وترفيهياً من خلال اقامة مركز علمي وترفيهي عليها.

    وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على اقامة ندوة موسعة تجمع بين اعضاء مجلس المحافظة واعضاء مجلس الجامعة في مجلس المحافظة لاصدار ورقة تعاون مشترك بينهما والعمل سوية من اجل العراق والمثنى.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 7:12 am