ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    البلجيكية هينان تعود إلى ملاعب التنس بمباراة استعراضية

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    البلجيكية هينان تعود إلى ملاعب التنس بمباراة استعراضية

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:16 am

    تعود البلجيكية جوستين هينان، الغائبة عن الملاعب منذ يونيو/حزيرانالماضي، إلى الملاعب الخميس 09-12-2010 لخوض مباراة استعراضية ستُقام فيانفير أمام مواطنتها كيم كلايسترز، بحسب ما أعلن مدربها كارلوس رودريغيز.

    وكانت هينان ابتعدت عن المشاركات الدولية منذ إصابة في الكوع ألمّت بها خلال بطولة ويمبلدون الإنكليزية ثالث البطولات الأربع الكبرى.

    وأكد رودريغيز أن هينان المصنفة أولى سابقاً في العالم "مستعدة للمشاركة في أي دورة مقبلة".

    وتحتل هينان حالياً المركز الثاني عشر في ترتيب التصنيف العالمي، وكانت قدعاودت التمارين في مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي استعداداً لموسم 2011.

    وتشارك هينان بكأس هوبمان المقرر إقامتها في مدينة بيرث الأسترالية مطلعيناير/كانون الثاني المقبل إلى جانب مواطنتها روبن بيميلمانز (22 عاماً).

    وكانت هينان عادت إلى الملاعب في يناير الماضي بعد اعتزال دام نحو 18شهراً، حيث تكللت عودتها ببلوغ نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورنوفوزها في شتوتغارت وروزمالن قبل خروجها من ثمن نهائي ويمبلدون أماممواطنتها كلايسترز في يونيو.

    وأكد المدرب رودريغيز في تصريح لصحيفة "درنيير اور" الرياضية البلجيكية أنهينان (28 عاماً) "بإمكانها بالطبع مواصلة المنافسات بمستوى كبير حتى 3سنوات أخرى".
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 11:14 am