ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    تلاميذ برشلونة يثأرون من روبن كازان وإنترميلان يسقط بثلاثية أمام بريمن

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    تلاميذ برشلونة يثأرون من روبن كازان وإنترميلان يسقط بثلاثية أمام بريمن

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:17 am

    أكد برشلونة الإسباني أحقيته بالتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطالأوروبا بالتغلب على ضيفه روبن كازان الروسي بهدفين نظيفين حملا توقيعالصاعد اندرو فونتاس وفيكتور فيسكوز.

    ومنح مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا راحة لكل من تشابي وديفيد فيا ودانيالفيس وبيدرو وترك ليونيل ميسي وكارلس بويول واندريس أنيستا على مقاعدالبدلاء ، مفضلا منح الفرصة لمجموعة من شباب الفريق.

    وتصدر برشلونة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة فيما جاء كوبنهاغنالدنمركي في المركز الثاني برصيد عشر نقاط يليه روبن كازان في المركزالثالث برصيد ست نقاط ثم باناثينايكوس في قاع الترتيب برصيد نقطتين.

    وحجز فريق كوبنهاغن آخر المقاعد المؤهلة إلى دور الستة عشر للبطولة بعدتغلبه على ضيفه باناثينايكوس اليوناني 3-1 مساء أمس الثلاثاء في الجولةالسادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة لدور المجموعات للبطولة.


    وجاءت أهداف الفريق الدنماركي بتوقيع مارتن فينغارد ويسبر جرونكيار من ضربة جزاء وجبريل سيسيه بالخطأ في مرمى فريقه.

    وقبل الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات كانت جميع بطاقات التأهلإلى دور الستة عشر في المجموعات الأربع الأولى، التي خاضت مبارياتهاالثلاثاء، قد حجزت بالفعل، وتبقت بطاقة واحدة فقط ظفر بها كوبنهاغن.

    وأفلت فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي من فخ الهزيمة على أرضه ووسط جماهيره وتعادل مع ضيفه بلنسية الإسباني 1-1 في المجموعة الثالثة.

    وتقدم بابلو هرنانديز بهدف لبلنسية في الشوط الأول ثم تعادل اندرسون اوليفيرا لأصحاب الأرض في الشوط الثاني.

    وضمن مانشستر وبلنسية التأهل إلى دور الستة عشر قبل مباراتهما معا ، بينماودع بورصا سبور التركي وجلاسجو رينغرز الأسكتلندي البطولة بعد تعادلهمامعا 1-1.

    وتصدر مانشستر ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام بلنسية.ويأتي جلاسجو في المركز الثالث برصيد ست نقاط وحصل بورصا على
    أول نقطة له بالمجموعة.

    وفي المجموعة الأولى واصل إنتر ميلان، حامل اللقب، مسلسل الانهيار وسقطعلى ملعب فيردر بريمن الألماني 0-3 ، ولكنه ضمن بطاقة التأهل منذ الجولةالماضية.

    وجاءت أهداف الفريق الألماني عن طريق سباستيان برودل وماركو ارناوتوفيتش وكلاوديو بيتزارو.

    وفي المجموعة نفسها تعادل توتنهام الانكليزي مع مضيفه تفينتي انشيخيده الهولندي 3-3 .

    تقدم توتنهام بهدف حمل توقيع بيتر فيسرخهوف لاعب تفينتي بالخطأ في مرمىفريقه بعدما سكنت تمريرته الخلفية الضعيفة شباك الحارس ساندر بوشكر بشكل
    غريب. وتعادل تفينتي قبيل نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء سددها دينيلادزات، بعد أن أشار الحكم بإعادة ضربة الجزاء بسبب دخول اللاعبين إلىمنطقة
    التنفيذ أثناء التسديد.

    وأضاف جيرمين ديفو الهدفين الثاني والثالث لتوتنهام في الشوط الثاني فيما سجل تفينتي هدفين عن طريق روبرتو روزاليس وناصر الشاذلي.
    وتصدر توتنهام ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام إنتر مقابل ست نقاط لتفينتي وخمس نقاط لبريمن.

    وفي المجموعة الثانية تعادل هابويل تل أبيب الإسرائيلي مع مضيفه ليون الفرنسي 2-2 وفاز شالكه الألماني على بنفيكا البرتغالي 2-1.
    وتصدر شالكه ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة مقابل تسع نقاط لليون وست نقاط لبنفيكا البرتغالي وخمس نقاط لهابويل.

    ورغم احتلاله المركز الـ15 في ترتيب البوندسليغا خطف شالكه بطاقة التأهل إلى الدور التالي عبر الفوز على بنفيكا بهدفين لهدف.

    وافتتح خوسيه مانويل التسجيل في الدقيقة 19 وأضاف بينيديكت هويديس الهدفالثاني فيما سجل لويساو الهدف الوحيد للفريق البرتغالي قبل ثلاث دقائق
    على نهاية المباراة.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 09, 2018 6:56 pm