ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    توقعات بطرح الإصدار الجديد من نظام آبل iOS 4.3 قريباً

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 27
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    توقعات بطرح الإصدار الجديد من نظام آبل iOS 4.3 قريباً

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الخميس ديسمبر 09, 2010 9:35 am

    أفاد تقرير إخباري أن شركة آبل تعتزم إصدار نسخة جديدة من نظام التشغيلالخاص بأجهزتها المحمولة iOS 4.3 في غضون الأسابيع القليلة القادمة، علىالرغم من أنه لم يمض سوى يومين فقط على إطلاق الإصدار الجديد iOS 4.2،وذلك وفقاً لما ذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" السبت27-11-2010.

    وذكر التقرير الذي نشره موقع "آرس تكنيكا" أن الإصدار الجديد سيحملتحديثات كبيرة، من أبرزها إتاحة خاصية الاشتراك المدفوع في التطبيقاتالمتاحة.

    وتعتبر شركة news corp المملوكة من قبل روبرت مردوخ من أكبر المستفيدين منهذا التحديث وفقاً للتقرير. حيث ذكر مردوخ أنه سيتم إطلاق جهاز لوحي يوميللاشتراك كمصدر للأخبار وسيتم فرض 0.99 دولار أسبوعياً للحصول على تحديثاتالأخبار.

    وربما يساعد هذا التحديث على تحسين الخدمات المقدمة على الهاتف المحمول،مثل خدمة الفيديو حسب الطلب Hulu Plus ويسهل عملية الدفع مقابل الخدمة.

    وبحسب خبراء فإن من شأن ذلك التحديث أن يحدث ثورة في التطبيقات الخاصةبمصادر الأخبار، بحيث قد يجعل الصحف تقوم بإخفاء الأجزاء الهامة منمحتوياتها لتجبرك على الاشتراك في الجريدة ككل، أو على الأقل في أحدأقسامها، وهذا أمر بات يوماً بعد يوم ضرورياً لوسائل الإعلام التي ترغب فيالحصول على المال من الإنترنت بأى شكل.

    لكن الدفع مقابل كل مقالة أمر لا يرغب القارئ فيه، وربما يفضل الاشتراك فيالجريدة ككل أو في أحد أقسامها، مما يعيد القراء مرة أخرى إلى قراءة الصحفوفي نفس الوقت يضمن للصحيفة تحقيق دخل مادي من الإنترنت.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 10:06 am