ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    "سوني إريكسون" تطرح جهازاً يتصل لاسلكياً بالهاتف النقال

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 27
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    "سوني إريكسون" تطرح جهازاً يتصل لاسلكياً بالهاتف النقال

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الخميس ديسمبر 09, 2010 9:39 am

    ابتكرت شركة سوني إريكسون للهواتف النقالة جهازاً إلكترونياً اسمهLiveView (رؤية مباشرة)، وهو عبارة عن جهاز يتصل لاسلكياً بالهاتف النقالليظهر للشخص المكالمات والرسائل ويستطيع من خلاله التحكم في هاتفه لتشغيلالملفات الصوتية أو قراءة بريده الإلكتروني.

    ويتكون الجهاز من شاشة OLED حجمها 1.3 إنش، وتعمل بجودة 128×128 بيكسل،وتأتي مع شريط معصم لتستطيع تثبيتها على اليد مثل الساعة. ويستطيع الجهازالاتصال بأي هاتف يعمل بنظام Android مفتوح المصدر من غوغل، لذا لن يعملمع هاتف الآي فون أو هاتف البلاك بيري أو حتى مع أغلب هواتف نوكيا التيتعمل بنظام سيمبيان، لكن بمجرد توفره في الأسواق أظن أنه من الأرجح أنتوفر له شركة سوني إريكسون أو مطوري الهواتف برامجاً ليعمل مع كل الأنظمةالأخرى.


    ويستطيعالجهاز الاتصال بالمواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، كما يحتوي علىمفكرة ومنبه وغيرها من البرامج. ويتميز الجهاز بخاصية Find my Phone (إبحثعن هاتفي) التي تتيح للشخص إيجاد هاتفه عند نسيان مكانه، وذلك حسب ماذكرته مواقع متخصصة بأحدث أخبار التكنولوجيا السبت 20-11-2010.

    وسيكون الجهاز متوفراً في الأسواق أواخر هذا العام حسب ما أعلنت شركة سوني إريكسون، ولكن لا يوجد أي تكهنات بعد بسعره.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 7:25 pm