ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    ميلان يتصدر بثلاثية في بولونيا ويوفنتوس الوصيف من بوابة لاتسيو

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    ميلان يتصدر بثلاثية في بولونيا ويوفنتوس الوصيف من بوابة لاتسيو

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الإثنين ديسمبر 13, 2010 2:11 am

    واصلميلان التغريد منفردا خارج السرب بعد فوزه على مضيفه بولونيا 3-صفر مساءالاحد 12-12-2010 في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم. ميلان خارج السرب


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ابراهيموفيتش وروبينيو يحتفلان بهدف الأخير


    وكان مدرب ميلانماسيميليانو اليغري حدد امس هدفا لفريقه اما الحصول على 39 نقطة قبل توقفالدوري في الفترة الشتوية او البقاء في الصدارة، وهو لا يزال ضمن الاطارالمحدد في كلا الحالتين.

    واعتبر اليغري بعد الفوز ان الهزيمة امام اياكس امستردام الهولندي "كانت في صالح الفريق لان نتائجها وانعكاساتها جاءت ايجابية".

    ويبدو ان ميلان نسي سقطته الاخيرة منتصف الاسبوع امام اياكس صفر-2 فيالجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا،وتفوق على بولونيا بواسطة الثلاثي ذاته الذي هزم بريشيا الاسبوع الماضي3-صفر والمؤلف من الغاني كيفن برانس بواتينغ والبرازيلي روبينيو والسويديزلاتان ابراهيموفيتش.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    زلاتان سجل تاسع اهدافه في الموسم


    وسجل بواتينغ الهدفالاول بعد تمريرة من ابراهيموفيتش (9)، واضاف روبينيو الثاني بعد لعبةمشتركة بين ابراهيموفيتش وبواتينغ تمكن بعدها من تجاوز اميليانو فيفيانو،حارس منتخب ايطاليا في غياب جانلويجي بوفون المصاب (38).

    واختتم ابراهيموفيتش الثلاثية بعد تمريرة متقنة من اندريا بيرلو انهاها فيالشباك مسجلا هدفه التاسع في البطولة في المركز الثاني على لائحة ترتيبالهدافين (60).

    وكان بولونيا الذي يعاني من ضائقة مالية ادت الى حذف نقطة من رصيده لعدمدفعه الضرائب على رواتب اللاعبين، فاز في 4 من مباريات الخمس الاخيرة،لكنه لم يستطع الاستمرار في هذا النهج امام ميلان لدرجة ان هدافه ماركو ديفايو (9 اهداف) فشل في ترجمة ركلة جزاء في مواجهة الحارس الدولي كريستيانابياتي (78).

    وابتعد ميلان 6 نقاط عن يوفنتوس ولاتسيو بعد فوز الاول على ضيفه 2-1، وعن نابولي الذي هزم امس مضيفه جنوى 1-صفر.
    يوفنتوس الوصيف


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    كراسيتش احرز هدف الفوز ليوفنتوس بعد مراوغة رائعة


    وقاد الصربي ميلوشكراسيتش فريقه يوفنتوس الى الفوز في اللحظة الاخيرة من عمر اللقاء بتسجيلهالهدف الثاني بطريقة ولا اروع بعد فاصل مراوغ صعب التقليد وقد يكون احدافضل الاهداف في البطولة على مدى سنوات (90+4).

    وتقدم يوفنتوس في وقت مبكر اثر ركنية نفذها البرتو اكويلاني وتابعها المدافع الدولي العملاق جورجو كيلليني برأسه في الشباك (2).

    ولم يتأخر رد لاتسيو عن طريق الارجنتيني ماورو زاراتي بتسديدة يمينية منداخل المنطقة (14)، صام بعضها اللاعبون حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلالضائع.

    واعتبر مدرب لاتسيو ايدي رييا السلوفيني الاصل ان فريقه "دفع غاليا ثمن خطأ بسيط".

    وقال "لقد دفعنا عاليا ثمن خطأ بسيط. اثبتنا قوة مستوانا في اللقاء ولميكن الامر سهلا علينا ان نتلقى هدف الخسارة في الثواني الخمس الاخيرة".
    فوز صعب لروما


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    من لقاء روما وباري


    وحقق روما وصيف بطلالموسم الماضي فوزا صعبا على ضيفه باري صاحب المركز الاخير 1-صفر سجلهالبرازيلي جوان (30) بتسديدة يمينية من داخل المنطقة بعد كرة متقنة منقائده فرانشيسكو توتي الذي عوض ركلة الجزاء التي اضاعها قب 10 دقائق (20).

    واقترب روما من خماسي الصدارة رافعا رصيده الى 26 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف خلف باليرمو.

    واسقط بريشيا الجريح ضيفه سمبدوريا 1-صفر سجله التشيلي نيكولاس كوردوفا من ركلة حرة (13).

    وفاز كالياري على ضيفه كاتانيا 3-صفر سجلها البرتغالي اندرسون ميغل دا سيلفا "نيني" (11 و27 و71).

    وافتتح نيني التسجيل بتسديدة يسارية من قرب نقطة الجزاء، واضاف الثانيبضربة رأس مستفيدا من تمريرة اليساندرو اغوستيني العرضية، والثالث بطريقةمماثلة بعد ان نفذ اندريا لاتزاري ركلة ركنية تابعها برأسه في الشباك.

    وتغلب ليتشي على كييفو 3-2. وتقدم صاحب الارض بهدفين نظيفين سجلهماالنيجيري ادوارد اوفير بعد ان وصلته الكرة من الاوروغوياني روبن اوليفيرااطلقها قذيفة لا ترد من خارج المنطقة (16)، واينياسيو بياتي بعد عرضية منجانيني موناري (45+1).

    وفي الشوط الثاني، قلص كييفو الفارق عبر ماريانو بولياتشينو من ركلة حرة(55)، لكن بياتي اعاده الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لفريقه بقذيفةلا ترد من خارج المنطقة (69).

    وفي الوقت بدل الضائع، تمكن دافيدي مانديللي من تقليص الفارق مرة جديدة بتسجيله الهدف الثاني لكييفو (90+1).

    وتأجلت مباراة انتر ميلان حامل اللقب وبطل دوري ابطال اوروبا مع تشيزينابسبب مشاركة الاول في بطولة العالم للاندية المقامة حاليا في ابوظبي.

    - ترتيب فرق الصدارة:

    1- ميلان 36 نقطة من 16 مباراة

    2- يوفنتوس 30 من 16

    3- نابولي 30 من 16

    4- لاتسيو 30 من 16

    5- باليرمو 26 من 16

    روما 26 من 16

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 11:14 am