ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    محافظ المثنى يتابع مراحل العمل في عدد من مشاريع المحافظة

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    محافظ المثنى يتابع مراحل العمل في عدد من مشاريع المحافظة

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الإثنين ديسمبر 13, 2010 2:19 am


    تابع محافظ المثنى السيد إبراهيم الميالي اليوم مراحل العمل في عدد من مشاريع المحافظة .
    وكانتزيارته الأولى إلى متنزه الوردة الذي يقع قرب مستشفى السماوة العام . وقالمحافظ المثنى في تصريح خص به (الموقع الرسمي لمحافظة المثنى ) : تعانيمحافظة المثنى من قلة المتنزهات والأماكن الترفيهية ، لذلك عملنا علىإيجاد خطة لبناء العديد من المتنزهات والأماكن الترفيهية سواء عن طريقالاستثمار او عن طريق الحكومة ، خصوصا وان العائلة السماوية تبحث عن متنفسلها ولأبنائها " .
    وأضاف " تبلغ المساحة الكاملة للمتنزه الذي يقعقرب مستشفى السماوة العام ويتخذ من الوردة شكلا له 12 الف متر مربع فيماتبلغ مساحة المماشي 750 متر مربع " .
    وأشار الميالي " المتنزه سيزرعبالثيل الطبيعي ويحتوي على أشجار الزينة وثلاث نافورات ، وحدائق داخلية ،وسيتم استعمال لأول مرة حجر حدائق وحجر ساند وبألوان جميلة حيث تم استيرادهذه الأحجار من دولة الكويت " .
    بعد ذلك توجه محافظ المثنى إلى شارعابن النفيس يرافقه مدير البلدية ، والتقى بمدير دائرة المجاري ، مطالباإياه بسرعة إنهاء إعمال مشروع المجاري في الشارع ، كما طالب مدير البلديةبمواصلة العمل وإكمال الأرصفة وتشجير الجزرة الوسطية .








      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 11:15 am