ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    بحضور النائب الأول لمحافظ المثنى ..الأمانة العامة لمجلس الوزراء تقيم ورشة عمل عن تطوير الموارد البشرية وبناء المؤسسات

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    بحضور النائب الأول لمحافظ المثنى ..الأمانة العامة لمجلس الوزراء تقيم ورشة عمل عن تطوير الموارد البشرية وبناء المؤسسات

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الإثنين ديسمبر 13, 2010 2:21 am

    أقامت الأمانة العامة لمجلس الوزراء (اللجنة التنسيقية العليا ) وبالتعاونمع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية ورشة عمل في محافظة بابل عن تطويرالموارد البشرية وبناء المؤسسات ، بحضور ممثلين عن جميع المحافظات . ومثلمحافظة المثنى في هذه الورشة النائب الأول لمحافظ المثنى الأستاذ قاسمجابر عبد الحسين و قابل زغير الزريجاوي معاون المحافظ للشؤون الإدارية .
    وقالالنائب الاول لمحافظ المثنى في تصريح خص به (الموقع الرسمي لمحافظة المثنى) : إن هذه " الورشة تهدف إلى تطوير الموارد البشرية وبناء المؤسسات فيالمحافظات ومن أولوياتها إصلاح الخدمة المدنية لتطوير الموارد البشرية فيالدوائر الحكومية العراقية حيث عن طريقها نستطيع خلق نظام خدمة مدنية مهنيوفعال وشفاف" .
    وأضاف عبد الحسين إن "الوكالة الأميركية للتنميةالدولية قامت بتدريب ما يقارب مائة إلف موظف حكومي في مجال المواردالبشرية ، وتم اختيار محافظات بغداد والبصرة ونينوى لتجربة المشروع حيثسيتم تعميمها في حال نجاحها " .





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 6:23 am