ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    نجوم بوليوود يبحثون عن مكان لهم في هوليوود

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    نجوم بوليوود يبحثون عن مكان لهم في هوليوود

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 2:55 am

    يشق نجوم بوليوود طريقهم بشكل متزايد في الأفلام الجماهيرية بهوليوود من (الرجل العنكبوت) الى (مهمة مستحيلة).
    وفي الوقت الذي تدفع فيه هوليوود بمزيد من الشخصيات الهندية والآسيوية فيقصصها يبحث نجوم معروفون في الهند الآن عن أدوار في الغرب أملا في تحقيقالنجاح في صناعة تنظر اليها بوليوود كمصدر إلهام.
    وذكرت وسائل إعلام هندية أن انيل كابور الذي مثل في فيلم (المليونيرالمتشرد) حصل على دور في الجزء التالي من فيلم (مهمة مستحيلة) بينما حصلعرفان خان الذي عمل مع انجلينا جولي في فيلم (قلب كبير) على دور في الجزءالتالي من فيلم (الرجل العنكبوت) وفيلم انج لي القادم (حياة بي).
    ولا يقتصر النجاح على الرجال. فقد ولت بيباشا باسو التي هي واحدة من اكثربطلات بوليوود شعبية وجهها شطر الغرب وحجزت لها مكانا في الفيلم القادمللمخرج رولاند جوف الفائز بجائزة اوسكار والفيلم بعنوان (خصوصية).
    وقالت أوما دكونها مسؤولة اختيار الممثلين التي ساعدت جوف في إقناع باسوبالدور "الجمهور الهندي يزداد كل يوم ليس فقط في الهند التي هي واحدة منأسرع أسواق السينما نموا بل أيضا في الولايات المتحدة."
    وأضافت "الجمهور الهندي يفضل مشاهدة فيلم من إنتاج هوليوود تمثل فيه بيباشا باسو على فيلم يخلو من الرموز الهندية."
    لكن لا تزال هناك قيود. في فيلم (الشبكة الاجتماعية) الذي حقق نجاحا مذهلاهذا العام اختار المخرج ديفيد فينشر الممثل البريطاني ماكس مينجيلا ليجسدشخصية هندية.
    ولعب الممثل الكوميدي الأمريكي الهندي الأصل آصف ماندفي بطل فيلم (طبقاليوم) دور طاه هندي وهو يعتقد أن الأدوار المتاحة للمثلين الآسيويين باتتاكثر من قبل وإن كان يرى أن العرقية ستظل عائقا دوما.
    وقال "الوقت الحالي هو عالم ما بعد 11 سبتمبر وأوباما والميونير المتشرد.ورغم أن الهند أصبحت قوة اقتصادية كبرى في العالم فإننا ينبغي الا نفرط فيالحماس."
    وأضاف في رسالة بالبريد الإلكتروني لرويترز "أدوار الهنود في هوليوود لاتزال مكررة في معظمها."

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 2:24 pm