ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    الطفل المدخن ذو العامين أقلع عن التدخين بعد شهر من العلاج

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    الطفل المدخن ذو العامين أقلع عن التدخين بعد شهر من العلاج

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 12:15 pm

    أعلنت وكالة حماية الطفل في إندونيسيا أن طفلا أندونيسيا في سنالعامين أقلع عن التدخين بعد شهر من تلقيه العلاج، والذي كان جذب اهتمامالعالم لقيامه بتدخين 40 سيجارة يوميا
    وبدأأردي ريزال في التدخين عندما كان عمره 18 شهرا وشوهدت صوره وهو يدخن علىشاشات التلفزيون فى العالم. ولكنه اقلع عن التدخين بعد شهر من تلقيهالعلاج، وقال اريست ميرديكا سيرات مدير اللجنة الوطنية لحماية الطفل "لقدتوقف عن التدخين كما أنه لا يطلب سجائر " مضيفا أنه يبدو أن التدخينالكثير تسبب في تقلص مخ الطفل مما قد يعرضه لمخاطر صحية مع تقدم عمره.

    وقال"هو في حاجة لان يكون في بيئة بلا تدخين حتى لا يبدأ التدخين مجددا"، وخضعالطفل لرعاية اللجنة في شهر حزيران/يونيو بعدما انتشرت مقاطع الفيديو التيأظهرته وهو يدخن بشراهة على شبكه الإنترنت.

    وذكر معهد الدراساتالإحصائية بجامعة أندونيسيا إن نحو ثلث مواطني إندونيسيا البالغ عددهم 230مليون نسمة و أكثر من 60 % من الذكور من المدخنين، وتدرس الحكومة مشروعقانون بشأن وضع ضوابط للسيطرة على التبغ من شأنها فرض قيود على إعلاناتالسجائر وحظر بيع السجائر للأطفال وتقييد تبنى شركات التبغ عقود رعاية.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 1:46 pm