ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    محافظ المثنى يكرم المدراء المثاليين في دوائر المحافظة لعام 2010

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 27
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    محافظ المثنى يكرم المدراء المثاليين في دوائر المحافظة لعام 2010

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الإثنين يناير 03, 2011 8:49 am

    كرم محافظ المثنى السيد إبراهيم الميالي المدراء المثاليين في دوائر المحافظة للعام 2010 في احتفالية أقيمت على قاعة الغدير في السماوة بحضور رئيس مجلس المحافظة وعدد من المسؤولين وجمع غفير من المواطنين .
    وجاء اختيار المدراء المثاليين وفق استبيان أجراه قسم الرقابة والمتابعة في محافظة المثنى ، حيث تم اختيار ثلاثة مدراء وهم المهندس كامل مجهول نينو مدير طرق وجسور المثنى ، و المهندس صفاء صالح جاسم مدير دائرة كري الأنهر في المحافظة ، ومدير مكتب نزاهة المثنى الحقوقي حيدر عبد عطية فضلا عن إهداء مدير عام شرطة المثنى اللواء الحقوقي كاظم أبو الهيل الجياشي درع المحافظة لدوره المتميز في حفظ الأمن بالمحافظة.
    وقال محافظ المثنى في كلمته بهذه الاحتفالية إن :" اختيار المدراء المثاليين لهذا العام جاءت وفق معطيات وضعت في استبيان ، اطلع عليه خبراء من وزارة التخطيط ، واهم هذه المعطيات نزاهة المدير وكفاءته ونكران الذات الذي يعمل به من اجل خدمة المحافظة " .
    وأضاف الميالي " لكن هذا لا يعني ان بقية مدراء الدوائر غير موجودة فيهم هذه الصفات ، لكن نتائج الاستبيان أشارت الى ان هؤلاء هم الأفضل " .
    واكد محافظ المثنى أن " مجموع التخصيصات المالية لمحافظة المثنى ضمن الموازنة الاتحادية لعام 2011 "يبلغ حوالي 97 مليار دينار عراقي مبينا بأن تلك التخصيصات تشمل ميزانية تنمية الأقاليم وتسريع الاعمار والمبالغ المخصصة للمحافظة وفقا لنسبة المحرومية بالإضافة إلى عوائد المحافظة من البترو دولار" .
    مشددا " على ان عام 2011 سيكون عام البناء والاعمار والنزاهة في المثنى بعد ان تتضافر جهود الجميع من اجل خدمة المحافظة " .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 10:38 am