ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    فتيات سعوديات يُنشئن دليلاً إلكترونياً لـ"تقييم المطاعم" في الرياض

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 27
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    فتيات سعوديات يُنشئن دليلاً إلكترونياً لـ"تقييم المطاعم" في الرياض

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:48 am

    طوّرت مجموعة من الشابات السعوديات في مدينة الرياض موقعاً إلكترونياًوسمّوه MySaudiGuides، وذلك لتوفير عدة خدمات أهمها تقييم المطاعم ومشاركةتجربة المأكولات مع الأعضاء لتقييمها كي تعم الفائدة على أكبر شريحة ممكنة.

    ويعتبر موقع (ماي سعودي غايدز) MySaudiGuides من أوائل المواقعالإلكترونية المتخصصة في مشاركة تجربة مأكولات المطاعم في مدينة الرياض،وانبثقت فكرة الموقع من "فرفشة ودرشة" بنات على صفحات "فيسبوك" وبعدهاازداد عدد الأعضاء ليزيد على 5000 عضو، وتتحول الفكرة إلى موقع خاص ومن ثمإلى مشروع تجاري تتهافت عليه الشركات والمطاعم.

    وتقول إحدى مؤسِّسات الموقع، عبير عيسى، إن فريق العمل يسعى لمعرفة رأيرواد المطاعم وتجربتهم ومن ثم تصوير الطلبات، بما يسهل ويساعد المحتارينفي معرفة المطعم الذي يودون زيارته والتقدير الحاصل عليه منهم.

    وتأمل القائمات على الموقع بأن يكبر المشروع ويشمل بقية مدن المملكة،إضافة إلى تطوير البرامج الخاصة بالموقع على الهواتف الذكية حتى يتسنىللجميع مشاركة تجربتهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 10:10 am