ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    هل تعد العلاقات الجنسية على الانترنت خيانة زوجية ؟

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 27
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    هل تعد العلاقات الجنسية على الانترنت خيانة زوجية ؟

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الخميس ديسمبر 09, 2010 5:20 am

    [size=24]لعل سبب بحث العديد من الاشخاص عن علاقات جنسية وإجتماعية في العالمالالكتروني هو نفس السبب الذي قد يدفعهم للبحث عن علاقات في العالمالواقعي.
    بعضهم قد يشعر بالضجر أو الإستياء من علاقاتهم الحالية.بينما يقوم بعضهم بذلك للشعور بالإثارة — على اساس أنهم يقومون بعمل شيءمحرم أو من اجل تجربة "حياة سرية".

    في حين أن البعض قد يقومبذلك بهدف إيذاء شريكهم الحالي -- سواء كان الشريك يعرف أو لا يعرف بوجودعلاقة أخرى. في الحقيقة يعتبر الجنس الإلكتروني أسهل بكثير من الجنسالحقيقي، وهذا هو العامل الرئيس في شعبيته. فالحاسوب والإنترنت اصبحامتوفران في كل بيت ومكتب، أما المواقع الاجتماعية والاباحية فهي بلا حدود،ويمكنك الوصول إليها بكبسة زر، مثل هذا الإغراء جعل من السهل على العديدمن النساء والرجال المرتبطين في علاقات جدية الإستسلام دون مقاومة لهذاالنوع من الخيانة العصرية الإلكترونية.

    ولهذه الاسباب فقدشاعت العديد من أنواع الخيانة الإلكترونية:الإتصال مع أشخاص كنت تعرفهمقبل الارتباط. مقابلة أشخاص جدد لا تعرفهم. مشاهدة ومتابعة الصفحاتالإباحية على الإنترنت.
    أما العامل الآخر الذي يجعل الخيانة علىالإنترنت تبدو جذابة وسهلة فهو السرية النسبية التي يحصل عليها المتصل عبرغطاء الإنترنت. ففي هذه المواقع يمكنك التنقل بحرية باستعمال اسمك الحقيقيأو المستعار، فأنت المسيطر ويمكنك انهاء أي اتصال سواء بقطع الاتصال أوالانتقال إلى غرفة دردشة جديدة. وهذا ما يجعل العديد من الأشخاص، الذينيعيشون في علاقات غير سعيدة ، يبدون أقل توترا واستعدادا للكشف عن ميزاتكانت مخفية في علاقتهم الاساسية بسبب ضغوط العلاقة المفروضة عليهم قسرابسبب طبيعة علاقتهم.

    ولكن ما هي الخيانة الإلكترونية؟قد يقولالبعض بأن الخيانة هي نفسها بجميع أشكالها وأنواعها، ولكن ماذا عن مشاهدةالصور والأفلام الإباحية، هل هي خيانة واقعية؟ لنعرف ذلك يجب أولا أن نعرفما هو "الجنس الإلكتروني. ...

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 7:27 pm