ملتقى اصدقاء السماوة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى لك وقت ممتع ونتمنى منك الأنضمام الى أسرة موقع ((ملتقى أصدقاء السماوة)) تحياتي المدير العام للموقع ((علي العذاري))

ملتقى أصدقاء السماوة Forum Friends Samawah


    ميلان يفتقد خدمات لاعبه الفرنسي فلاميني لمدة شهر

    شاطر
    avatar
    علي العذاري
    Admin

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 27
    الموقع : جمهورية العراق - محافظة المثنى

    ميلان يفتقد خدمات لاعبه الفرنسي فلاميني لمدة شهر

    مُساهمة من طرف علي العذاري في الخميس ديسمبر 09, 2010 10:47 am

    سيغيب لاعب الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني عن ميلان متصدر الدوري الإيطاليلمدة شهر بعد تعرضه الأربعاء 08-12-2010 لإصابة في ركبته خلال المباراةالتي خسرها فريقه على أرضه أمام أياكس أمستردام الهولندي (0-2) في دوريأبطال أوروبا لكرة القدم.

    وبدأ فلاميني المباراة أساسياً، وهو أمر لم يعتد عليه الفرنسي كثيراً هذاالموسم لأنه أمضى معظم المباريات على مقاعد الاحتياط، لكنه لم ينعم بهلأنه تعرض للإصابة في منتصف الشوط الأول وأظهرت الفحوص التي خضع لهاالخميس أنه يعاني من إصابة في أربطة ركبته.

    ولن يغيب فلاميني عن ميلان سوى مباراتين لأن الدوري الإيطالي يدخل في عطلةالأعياد بعد المرحلة السابعة عشرة في 18 و19 الشهر الحالي، ومن المتوقع أنيستعيد الفريق اللومباردي خدماته في مباراته الأولى بعد الأعياد أمامكالياري في السادس من الشهر المقبل.

    كما تعرّض المدافع البرازيلي تياغو سيلفا لإصابة في ركبته خلال المباراةالتي لم تؤثر على تأهل ميلان إلى الدور ثمن النهائي برفقة ريال مدريدالإسباني، وهو سافر إلى ريو دي جانيرو لكي يخضع للعلاج على يد مدربالمنتخب البرازيلي.

    ولم يحدد ميلان الفترة التي سيغيب فيها تياغو سيلفا عن الملاعب.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 9:01 am