أطلق موقع يوتيوب خدمة "ترو فيو " (الرؤية الصحيحة) الإعلانية، وهي خدمةتتيح لزوار الموقع حجب الإعلانات، أو اختيارها ضمن نطاق اهتماماتهم.
وستقدم الخدمة الجديدة للمستخدمين القدرة على إلغاء الإعلان بعد ظهورهلمدة خمس ثوان فقط، كما ستتيح تحديد أنواع الإعلانات التي لا يريدالمستخدم مشاهدتها من الأساس أو تحديد رؤية إعلانات حسب اهتمامات المستخدم.
وتفاعل بعض المعلنين بإيجابية مع شكل الإعلان الجديد، وقال بعضهم إن خدمة"ترو فيو" هي خيار فعال للإعلان من حيث التكلفة التي توفر لهم قدرة أفضلعلى استهداف الجمهور، وذلك حسب ما ذكر في مواقع متخصصة بأخبار التكنولوجياالخميس 09-12-2010.
يُذكر أن "يوتيوب" سمح للمستخدمين - في خدمة تجريبية - بوقف الإعلانات فييونيو/حزيران الماضي، واستجاب المستخدمون لتجربة الأداة الجديدة
وقاموابإرسال ردود أفعالهم للموقع والتي نتج عنها تطبيق الخدمة بشكل رسمي
.
وتم إطلاق الخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، كما يتم تجربتهاحالياً في بريطانيا، وسيتم استخدامها في باقي دول العالم في أقرب وقت.
وستقدم الخدمة الجديدة للمستخدمين القدرة على إلغاء الإعلان بعد ظهورهلمدة خمس ثوان فقط، كما ستتيح تحديد أنواع الإعلانات التي لا يريدالمستخدم مشاهدتها من الأساس أو تحديد رؤية إعلانات حسب اهتمامات المستخدم.
وتفاعل بعض المعلنين بإيجابية مع شكل الإعلان الجديد، وقال بعضهم إن خدمة"ترو فيو" هي خيار فعال للإعلان من حيث التكلفة التي توفر لهم قدرة أفضلعلى استهداف الجمهور، وذلك حسب ما ذكر في مواقع متخصصة بأخبار التكنولوجياالخميس 09-12-2010.
يُذكر أن "يوتيوب" سمح للمستخدمين - في خدمة تجريبية - بوقف الإعلانات فييونيو/حزيران الماضي، واستجاب المستخدمون لتجربة الأداة الجديدة
وقاموابإرسال ردود أفعالهم للموقع والتي نتج عنها تطبيق الخدمة بشكل رسمي
.
وتم إطلاق الخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، كما يتم تجربتهاحالياً في بريطانيا، وسيتم استخدامها في باقي دول العالم في أقرب وقت.